Saturday, July 5, 2014

مشاهدة أفلام الرعب تفقدك نصف وزنك

أساليب متعب "افلام رعب اون لاين" التقليدية. صعبة وضاقت محاولات لانقاص وزنه. قضيت الكثير من المعدات الرياضية، وأصبح الديكور الغيار في منزلك، بعد تغذيتها مع محاولات لتعتاد عليها على أساس يومي للحصول على النتيجة المرجوة. بطبيعة الحال، شهيتك مفتوحة دائما عنيدة في هذا "لعن" لا تعترف القيود الغذائية الشديدة، يمكنك المشي من خلال Ttrkinh وعشرة أيام. حتى المشي، واعتقدت أنه من الأسهل والأكثر أمانا، وثقيلة، وليس تاتيك بسرعة.
هنا هو الحل السحري. الآن، للفترة متوترة. "رعب فيلم Atmishqi علي Taatkhadda، شعرك، والوزن Tfkadi نصف ساعة سيرا على الأقدام." أنا لست مسؤولا عن العواقب. Vtabaa هذا، ورجاء لا تفعل ذلك.
على الرغم من حب فئة معينة من أولئك الذين يتبعون الأفلام الأجنبية أفلام الرعب، ولكن البعض منهم كان يعرف مخاطر هذه الأفلام وأجمد الأخرى التي تؤثر فيها هذه الأفلام، بغض النظر عن درجة من الرعب الذي الكواليس صعبة، والرعب في نفسها بالنسبة لهم المتعة "، ونفس الدم إذا كان هو من الشاشة وTrth بالتالي، فإن المشكلة Maandhoush اتخد العادية كاملة"، ولكن هذه الأفلام التي تستخدم لانقاص وزنه، هو أغرب شيء أن اشتعلت اهتمامنا.
ذكرت دراسة بريطانية أن رصد الإنسان ما يعادل الرعب إلى المشي لمدة نصف ساعة من حيث مساهمتها في حرق السعرات الحرارية وفقدان الوزن الفيلم أثر إيجابي.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الباحثين في جامعة "وستمنستر البريطانية" وجدت أن المشاهدين أحرقت خلال فيلم رعب يستغرق ساعة ونصف إلى 113 سعرة حرارية، أي ما يعادل السعرات الحرارية التي تحرق لمدة نصف ساعة سيرا على الأقدام .
لم نأخذ هذا الكلام على محمل الجد وليس له علاج عن خبرة العضو، ولكن عندما طلبنا. أخصائي التغذية فوزي الشوبكي في المعهد الوطني، والتي تستبعد تماما فكرة استخدام الصفات مثل هذه الأفلام لتحقيق نتيجة خطأ أو سلبية بكل المقاييس، على الأقل وفقا لما يرى د. فوزي، في هذا التفسير Mazbbh هذه الأفلام للوصول إلى هذا الاستنتاج، ولكن السبب لا يعود إلى المسألة الأدرينالين التي يفرزها الجسم خلال فترات قصيرة من التوتر الشديد، أو حالات الخوف الشديد بسبب مشاهدة هذه الأفلام وشهية أقل من الناس، مما يسهم في ارتفاع مستويات السعرات الحرارية حرق الطاقة، والتفكير المشاهد أمام هذه الأفلام لأنها يمكن أن تخسر في الواقع فعلا السعرات الحرارية ولكنها ليست آمنة على الإطلاق، ويمكن تشبيه لرياضة الجري والمشي فيها الأعصاب حقوق استرخاء، ولكن الهدوء المتوتر، والسيطرة على الحركات غير المشي والهواء المضطرب ثابتة حوله يستنشق الأكسجين النقي بطريقة صحية، وكيف جو صحي كما أن يقارن جو من التوتر والخوف؟ ليس هذا هو الشيء الأكثر أهمية هو أن لديها عدد أقل من السعرات الحرارية، لأنه من المهم أن نرى كيف فقدت وتحت أي ظرف من الظروف، وأشار إلى أن بعض كتبه بعض المخططات السمنة المهنيين يعتمد على نوع معين من الغذاء وما يشكل ضررا لل جسم الإنسان، واتباع نظام غذائي وفقدان الوزن إذا لم يتم الاحتفاظ بشكل صحيح والصحة، فإنه ليس من الضروري له، وختم د. من المرجح أن تنفيذ مثل هذه الدراسة العملية لما تسبب المزيد من الضرر من كلمات فوزي المكاسب.
وقال الدكتور ريتشارد ماكنزي، محاضر كبير ومتخصص في علم وظائف الأعضاء في جامعة وستمنستر - وفقا للدراسة - مجموعة من أفلام الرعب التي استخدمت في الدراسة أظهرت تأثيرا كبيرا بين زيادة معدل ضربات القلب، ضخ الدم في جميع أنحاء الجسم بسرعة أكبر وخسارة من السعرات الحرارية، تابع الباحثون مجموعة من الأشخاص أثناء مشاهدة عدد من أفلام الرعب، وأنها مراقبة معدل ضربات القلب والأوكسجين وثاني أكسيد الكربون كمية تستخدم للاستدلال على معدل الطاقة التي يستهلكونها خلال هذه العملية.
أفلام الرعب وقد اكتشف الباحثون المساهمة الشهيرة استشارة للتخلص من الدهون، وخاصة فيلم "براق" للمخرج البريطاني ستانلي كوبريك، وبناء على الاستخدامات العلمية مشاهد من الفيلم 184 سعرة حرارية، في حين حل فيلم "الفك المفترس" للمخرج الامريكي ستيفن سبيلبرغ فيه الممثل الشهير ريتشارد دريفوس المركز الثاني برصيد 161 سعرة حرارية، لفيلم "طارد الأرواح الشريرة في" مدير ويليام فريدكين لوبطولة ماكس فون سيدو السويدي الميدالية البرونزية في قائمة الأفلام بعد أن تفقد 158 سعرة حرارية. 

No comments:

Post a Comment